Tuesday, 21 September 2021 05:00 GMT

أحمد دياب: وضعنا أكثر من سيناريو لشكل ونظام بطولة الدورى الجديد

(MENAFN - Youm7) كشف أحمد دياب الرئيس التنفيذي لشركة فيوتشر لكرة القدم، أنه سعيد بثقة 9 أندية في شخصي لتمثيلهم في الرابطة، قائلا: "لا نعلم حتى الآن الإنتخابات ستقام وفقا للائحة القديمة أو الجديدة".

 

وتابع دياب ي تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي شوبير: "ترشيح 9 أندية لي لانتخابات رابطة الأندية مسئولية كبيرة، ووضعنا أكثر من سيناريو لشكل ونظام بطولة الدوري في الموسم الجديد".

 


مع نهاية غلق باب الترشيح لعضوية رابطة الأندية المحترفة التي تجرى انتخاباتها يوم 19 سبتمبر الجاري، ويكون من مهامها إدارة المسابقات المختلفة وفق ما هو مطبق في جميع دوريات العالم الكبرى، رشح نصف أندية الدوري أحمد دياب عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ليكون عضوا بلجنة الأندية.

 

وأرسلت أندية فيوتشر وبيراميدز والإسماعيلي والاتحاد السكندري، وغزل المحلة ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني وفاركو، ترشيحاتها إلى اتحاد الكرة وجميعا حمل اسم أحمد دياب.

 

ومن المنتظر أن تجرى الانتخابات الخاصة بالرابطة وخلالها يتم اختيار رئيس الرابطة والأعضاء وبدء مهمة إدارة المسابقات.










MENAFN15092021000132011024ID1102804847


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.