Sunday, 26 September 2021 11:03 GMT

فيديو.. السهرة أحلى على ممشى بلاج رأس البر

(MENAFN- Youm7) قدم اليوم السابع بثا مباشرا بعنوان السهرة أحلى على ممشى بلاج رأس البر، حيث شهد ممشى بلاج رأس البر استقبال أعداد كبيرة من المصيفين ورواد المدينة لقضاء سهرة سعيدة على شاطئ البلاج، حيث يتميز ممشى شاطئ بلاج رأس البر بالمجان ويسمح باستقبال المواطنين من رواد المصيف لقضاء أوقات سعيدة حتى الساعات الأولى من الصباح.

يأتى استقبال رواد المصيف أمرا مختلفا هذا العام عن الأعوام السابقة، حيث ما زال المصيف يستقبل رواده حتى منتصف شهر سبتمبر بسبب تأخر مواعيد بدء الدراسة حتى التاسع من أكتوبر المقبل.

ينتشر على شاطىء البلاج بائعو الذرة المشوي وحمص الشام والتسالى وخد الجميل والترمس، وكذلك بائعو المشروبات والمثلجات، بخلاف الدراجات الهوائية لمحبى ركوب الدراجات ويستمر عمل المصيف هذا العام حتى نهاية شهر سبتمبر الجارى، وقد يمتد عدة أيام فى بداية شهر أكتوبر حتى موعد بدء العام الدراسي الجديد. 












MENAFN15092021000132011024ID1102804842


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.