Wednesday, 22 September 2021 03:26 GMT

نقيب المهن التمثيلية: المتحدة للخدمات الإعلامية وفرت مبلغا من المال ووظيفة لزوجة الفنان أحمد هيبة

(MENAFN- Youm7) قال الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إن وفاة الفنان أحمد هيبة كانت أليمة للغاية، موضحًأ أنه تواصل مع زوجته لمعرفة تفاصيل وفاته، وكان هناك اتصال من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في استجابة سريعة للغاية وقاموا بتوفير مبلغ من المال ووظيفة لزوجة الفنان أحمد هيبة.

 

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تواصلت معه ومع زوجة الفنان أحمد هيبة، وستتسلم الأسبوع الجديد عملها، متابعا: هذا الموقف ليس بغريب على الشركة المتحدة.

 

وتابع نقيب المهن التمثيلية،: البروتوكول الذى تم عقده مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يشمل الجزء الخاص برعاية الفنان وكل من ينتسب للأسرة الفنية، رغم أن أحمد هيبة ليس عضوا، ولكن الشركة تحركت سريعا، مردفا: "تلقيت منهم تليفون 7.30 صباحا لمساعدة زوجة الفنان أحمد هيبة، وأشكرهم باسمى واسم كل الفنانين، وهذا ليس الموقف الأول أو الأخير".


MENAFN15092021000132011024ID1102804823


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.