Saturday, 25 September 2021 07:18 GMT

قرعة دوري أبطال آسيا غداً

(MENAFN- Al-Bayan) المصدر:
  • (كوالالمبور ـ وكالات)
التاريخ: 16 سبتمبر 2021

يجري الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، غداً، قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد اكتمال عقد المتأهلين إلى ربع نهائي المسابقة، عقب اختتام منافسات دور الـ16، أول من أمس.

وتأهل في منطقة الغرب لربع النهائي، الوحدة الإماراتي وبيرسيبوليس الإيراني، والهلال والنصر السعوديان، وتأهل العنابي، بفوز شاق على الشارقة بركلات الترجيح ٥ ـــــ ٤. وفي منطقة الشرق، تأهل أولسان هيونداي وجيونبوك موتورز وبوهانغ ستيلرز من كوريا الجنوبية، وناغويا غرامبوس الياباني. واحتاج أولسان هيونداي، حامل اللقب إلى ركلات الترجيح للفوز على كاوازاكي فرونتال الياباني، أما ناغويا غرامبوس، فتخطى دايغو الكوري الجنوبي 4 - 2، وفاز جيونبوك موتورز على باثوم التايلاندي بركلات الترجيح، وتغلب بوهانغ ستيلرز على سيريزو أوساكا ١ - ٠.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN15092021000110011019ID1102804793


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.