Friday, 24 September 2021 09:06 GMT

هزاع بن زايد يبارك لمحمد بن زايد حصوله على جائزة «رجل الدولة- الباحث» العالمية

(MENAFN- Al-Bayan) المصدر:
  • أبوظبي ـ البيان
التاريخ: 16 سبتمبر 2021

بارك سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حصوله على جائزة «رجل الدولة- الباحث» العالمية المرموقة من معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى.

وقال سموه عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «نبارك للشيخ محمد بن زايد حصوله على جائزة «رجل الدولة- الباحث» العالمية المرموقة من معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى تقديراً لدوره في صنع السلام وترسيخه في المنطقة وجهوده في نشر قيم التسامح بين الأديان بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لتوقيع الاتفاق الإبراهيمي».

رؤية

من جهته، وصف معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة منح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان جائزة «رجل الدولة- الباحث» بأنه تقدير صادف أهله.

وقال معاليه عبر حسابه في «تويتر»: «منح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان جائزة «رجل الدولة- الباحث» من معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى تقدير صادف أهله، فسموه صاحب رؤية وقناعات راسخة في قضايا السلام والاستقرار والتسامح، وهذا ما تثبته القرارات الاستراتيجية الجريئة في سبيل مستقبل أفضل وأكثر ازدهاراً للمنطقة والعالم».

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN15092021000110011019ID1102804767


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.