Tuesday, 21 September 2021 05:52 GMT

ليفربول يهزم ميلان بقذيفة هندرسون في أبطال أوروبا

(MENAFN - Al-Bayan) المصدر:
  • د ب أ
التاريخ: 16 سبتمبر 2021

تغلب ليفربول الإنجليزي على ضيفه ميلان الإيطالي 3 / 2، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت تعادلا سلبيا بين أتلتيكو مدريد الإسباني وضيفه بورتو البرتغالي.

وتقدم ليفربول عن طريق هدف سجله فيكايو توموري مدافع ميلان بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل الكرواتي انتي ريبتش هدف التعادل لميلان في الدقيقة 42.

وأنهى الفريق الإيطالي الشوط الأول لصالحه، بعدما سجل الإسباني براهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة 49 سجل محمد صلاح هدف التعادل لليفربول، قبل أن يسجل  جوردان هندرسون هدف الفوز في الدقيقة 69 من تسديدة قوية هزت شباك الفريق الإيطالي.

وشهدت المباراة إهدار محمد صلاح لضربة جزاء في الدقيقة 12، وهي الأولى له مع الفريق الإنجليزي منذ أن أهدر ضربة أخرى في مواجهة هيدرسفيلد تاون في العام 2017.

وبهدفه الذي سجله في الدقيقة 49، واصل صلاح التسجيل مع ليفربول للمباراة الثالثة على التوالي هذا الموسم، معززا رقمه القياسي في صدارة الهدافين التاريخيين لليفربول في دوري الأبطال برصيد 26 هدفا.

ووصل صلاح إلى الهدف رقم 29 في مسيرته بدوري الأبطال مع كل الفرق التي لعب لها (بازل  السويسري وتشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي)، حيث سجل هدفا مع بازل وهدفين مع روما و26 هدفا مع ليفربول.

ويتبقى لصلاح هدف واحد ليعادل رقم الكاميروني صامويل إيتو، صاحب المركز الثاني كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا في المسابقات الأوروبية والتي يتصدرها الإيفواري ديديه دروغبا برصيد 44 هدفا.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

كلمات دالة:
  • ليفربول،
  • ميلانو،
  • محمد صلاح،
  • دوري أبطال أفريقيا

MENAFN15092021000110011019ID1102804762


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.