Wednesday, 22 September 2021 03:25 GMT

دبي الأفضل إقليمياً في تأشيرات الإقامة للمستثمرين

(MENAFN- Al-Bayan) التاريخ: 16 سبتمبر 2021

قدم البنك الدولي، أمس، شهادة جديدة بجودة الخدمات، التي توفرها دبي للمستثمرين، واصفاً إياها بأنها منصة لوجستية ذات طراز عالمي. وقال البنك في تقرير بعنوان »في خدمتك؟ وعد التنمية التي تقودها الخدمات«: إن دبي واحدة من أبرز النماذج على مستوى العالم لمراكز الخدمات، وبصفة خاصة الخدمات اللوجستية والمالية.

وفي شهادة ثانية نالت دبي المركز الأول إقليمياً والـ 11 عالمياً من بين 25 مدينة عالمية على مؤشر »أفضل مُدُن الأعمال في منح تأشيرات الإقامة للمستثمرين« من شركة »هنلي اند بارتنرز« البريطانية المتخصصة في استشارات الإقامة والمُواطَنة. كما نالت دبي المركز الثاني عالمياً بعد سنغافورة في المؤشر الفرعي الخاص بالأمان من جائحة »كوفيد 19«، كما احتلت المركز التاسع على المؤشر الفرعي للبنية التحتية، وانفردت دبي من بين كل المُدُن الــ 25 على المؤشر العام بنيل العلامة الكاملة، 100 نقطة، في المؤشر الفرعي الخاص بالضرائب.

لمتابعة التفاصيل اقرأ أيضاً:

دبي الأفضل إقليمياً والـ11 عالمياً في منح التأشيرات للمستثمرين البنك الدولي: دبي منصة لوجستية ذات طراز عالمي

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

<

MENAFN15092021000110011019ID1102804747


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.