Thursday, 16 September 2021 04:02 GMT

حمدان بن محمد: دور محوري لدبي في تسريع التعافي العالمي

(MENAFN - Al-Bayan) التاريخ: 16 سبتمبر 2021

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، حرص دبي على القيام بدور رئيس في تسريع تعافي الاقتصاد العالمي، عبر توفير الأجواء المشجعة على الحوار، والمحفزة على النجاح، وقال سموه على »تويتر«، بمناسبة زيارته معرض »الخمسة الكبار« في يومه الختامي، إن 1200 جهة من 50 دولة، وجدت في دبي، المكان الأمثل للقاء، لبحث الفرص المستقبلية لقطاع البناء والتشييد.

كما أكد سموه أن المعارض الكبرى التي تستضيفها دبي، تبشر بانطلاقة اقتصادية جديدة، ليس فقط على المستوى المحلي، ولكن كذلك على الصعيدين الإقليمي والدولي، إذ يمثل حرص العالم على الاجتماع، واللقاء وجهاً لوجه على أرضها، بداية رؤية مشتركة، هدفها استئناف مسيرة التنمية، عقب فترة استثنائية، نجحت دبي ودولة الإمارات، في التعامل بكل كفاءة مع تبعاتها.

لمتابعة التفاصيل اقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: المعارض الكبرى في دبي تبشر بانطلاقة اقتصادية جديدة

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

<

MENAFN15092021000110011019ID1102804746


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.