Thursday, 23 September 2021 11:16 GMT

محمد بن زايد وماكرون يؤكدان على تعزيز الشراكة الاستراتيجية

(MENAFN- Al-Bayan) التاريخ: 16 سبتمبر 2021

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية، في باريس أمس، علاقات الصداقة والشراكة الاستراتيجية التي تجمع البلدين والفرص الواعدة لتطويرها، كما تطرق اللقاء إلى مجمل القضايا الإقليمية والدولية.

وصدر بيان مشترك بمناسبة الزيارة أمس، أشار إلى تأكيد الجانبين على العلاقات الثنائية القوية والتاريخية والشراكة الاستراتيجية بين البلدين، والتي يتم من خلالها التعاون في جميع المجالات، من أجل مواجهة التحديات العالمية والإقليمية المشتركة، واستكشاف الفرص الممكنة لتعزيز السلام والازدهار.

كما رحب الجانبان بالافتتاح المرتقب لإكسبو 2020 دبي في الأول من أكتوبر المقبل، وبتنظيم اليوم الوطني الفرنسي في الثاني من أكتوبر 2021.

لمتابعة التفاصيل اقرأ أيضاً:

محمد بن زايد وماكرون يبحثان في باريس تعزيز العلاقات والتطورات الإقليمية الإمارات وفرنسا: ملتزمون بالتغلّب على التحديات الإقليمية واستكشاف فرص تعزيز السلام محمد بن زايد يقوم بجولة في مرافق قصر »فونتينبلو« محمد بن زايد يبحث مع جونسون اليوم علاقات الصداقة والتعاون الاستراتيجي

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

<

MENAFN15092021000110011019ID1102804745


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.