Friday, 24 September 2021 09:07 GMT

انخفاض آخر على الحرارة الخميس

(MENAFN- Khaberni) خبرني - يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، الخميس، لتُصبح دون معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام. 

وبحسب موقع "طقس العرب"، يسود طقس صيفي مُعتدل في المرتفعات الجبلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية، وتظهر بعض من السحب المُتوسطة خاصةً في المناطق الشمالية، مع احتمالية ضعيفة لهطول زخات محليّة من الأمطار في اجزاء محدودة من شمال المملكة خلال ساعات الظهر والعصر.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وتكون مُثيرة للغبار الخفيف في بعض المناطق خاصةً في المناطق الصحراوية. 

ليلا، يسود طقس مائل للبرودة إلى بارد نسبياً في الجبال والسهول، بينما يكون دافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وترتفع نسب الرطوبة السطحية بشكلٍ ملحوظ،

وتظهر كميات من الغيوم المُنخفضة في العديد من المناطق، تكون على شكل ضباب في القمم العالية والسهول.

MENAFN15092021000151011027ID1102804738


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.