Tuesday, 21 September 2021 05:02 GMT

الميداني الأردني بغزة يستقبل المرضى الأحد

(MENAFN - Khaberni) خبرني – أكد قائد قوة المستشفى الميداني الأردني غزة 68 العقيد الركن زكريا أبو خيط أن المستشفى سيبدأ باستقبال المرضى والمراجعين اعتبارا من الأحد المقبل.

وأشار ابو خيط عبر جيش أف أم، الأربعاء، إلى التوجيهات الملكية الدائمة بأن يقدم المستشفى كل الخدمات لأهلنا في غزة، والعمل على قدم وساق لتحقيق ذلك.

وأفاد بوصول جميع مرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة 68 إلى الموقع.

وأوضح أن جميع التجهيزات الطبية الأساسية المستشفى الميداني الأردني غزة 68  اكتمل وصولها الثلاثاء.

وقال إن طواقم المستشفى استلمت مهامها وباشرت عملها اعتبارا من الثلاثاء فور وصولها أرض المهمة باتخاذ الإجراءات والاستعدادات لقيامها بواجبها الإنساني وتأدية مهامها بكل كفاءة واقتدار.

وأشار إلى أن المستشفى سيعمل على تقديم خدماته العلاجية للأشقاء في قطاع غزة على مدار الساعة.

ونوه بأن المستشفى يضم جميع التخصصات الطبية الأساسية التي تقوم على إدامتها طواقم طبية وتمريضية وصيدلانية وفنية وإدارية متخصصة ومؤهلة لتلبية واجبها الإنساني على أكمل وجه.

ولفت إلى أن المستشفى الميداني الأردني في غزة يعتبر من المستشفيات العسكرية الميدانية العريقة التي تنجز مهامها وواجباتها على نحو كبير، قائلا إن المستشفى بات محط ثقة وفخر لجميع طواقمه لما يبذلونه من جهود ومهام في سبيل أداء الواجب الإنساني للأشقاء في قطاع غزة.

MENAFN15092021000151011027ID1102804728


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.