Tuesday, 21 September 2021 06:31 GMT

اليوم السابع يحذر من موقع مجهول يحمل نفس الاسم والتصميم لنشر أخبار مزيفة عن التعليم

(MENAFN - Youm7) تؤكد مؤسسة "اليوم السابع" أنها لم تنشر أي أخبار بخصوص تعيينات جديدة للمعلمين على أي من منصاتها الإلكترونية سواء على المواقع الخاصة بالمؤسسة أو صفحات مواقع التواصل الاجتماعى التي تديرها.

 

وتنفى المؤسسة ما نشر عن "تعيين 50 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم" على أحد المواقع المجهولة، الذي يحتال نفس تصميم الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع"، مؤكدة أن هناك موقعًا بنفس تصميم اليوم السابع ولكن برابط مختلف () ينشر أخبارًا مزيفة للنصب وخداع المواطنين، فضلاً عن نشر أخبار كاذبة وشائعات، وذلك بهدف استهداف مصداقية "اليوم السابع."

 

ودأبت هذه الصفحات والمواقع الإلكترونية المجهولة، والتى يستتر ورائها بعض الموتورين وأصحاب المآرب الخبيثة، على استغلال "لوجو" و"اسم" اليوم السابع، للاستفادة من مصداقيته.

 

ويؤكد" اليوم السابع" أنه كلف فريقه القانونى لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال تلك المواقع ومن يقفون ورائها، والذى قام بدوره بإخطار مباحث الإنترنت لملاحقة المزورين ومن يديرونها.

 

ويعتبر موقع "اليوم السابع" والذى يمكن الدخول عليه برابط (WWW.YOUM7.COM) هو المسئولة عن نشر الأخبار وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والذى يعطى الأولوية فى صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة وعمق فى التحليل وشفافية فى المعلومات.

 




 

الموقع المزيف


MENAFN15092021000132011024ID1102804715


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.