Sunday, 26 September 2021 11:19 GMT

رئيس قناة السويس: أعداد السفن فى تزايد ونتوقع الوصول لإيرادات 6 مليارات دولار

(MENAFN- Youm7) قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إن "عام 56 شهد ملحمة سطرها المصريون الذين كانوا موجودين فى قناة السويس، وكان المرشدون المصريون مستبعدون عن إدارة القناة قبل التأميم، وبعد التأميم راهنوا على أن مصر ستفشل في إدارة القناة، ولكن القناة وقفت على قدميها بفضل المرشدين القبرصين واليونانيين والمصريين الذين كانوا يرون ويستفيدون، وأصبح لدينا أعلى مرشدين في الكفاءة على مستوى العالم".

 

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتى بقناة صدى البلد: "الناس كانت تشكك في قدراتنا وكانوا بيقولوا على إيفرجيفن هتخرج في فترة من شهرين إلى 3 أشهر وخرجناها في 6 أيام، والقيادة السياسية لا تنسى المؤازرة وتكريم المرشدين، وتغريدة الرئيس كانت على الشاشة فخر لنا، دعم الرئيس لنا على الدوام".

 

وتابع: "القناة الحمد لله تمضى بخطى ثابتة وعدد السفن يزيد وأعداد السفن زائدة بنسبة 24 % عن العدد في نفس الشهر العام الماضى بعدد 372 في حمولة زيادة حوالى 16 % ، كل يوم عن يوم بتزيد، ولا يقل عدد السفن في اليوم الواحد عن 60 سفينة، وكل يوم قناة السويس تثبت أنها المقر الأمن والأسرع والسفينة إيفرجيفن عادت للمرور من قناة السويس الشهر الماضى دليل ثقة في القناة، ونأمل هذا العام الوصول إلى 6 مليارات دولار إيرادات".










MENAFN15092021000132011024ID1102804714


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.