Saturday, 25 September 2021 06:20 GMT

تحريات المباحث تكشف تفاصيل مقتل مسن على يد ابنه فى أوسيم بالجيزة

(MENAFN- Youm7) كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في حادث مقتل مسن على يد ابنه في أوسيم، أن المتهم سيئ السلوك، ودائم التشاجر مع والده، وأنه كان يرغب في الحصول من والده على مبلغ مالي، إلا أن القتيل رفض الاستجابة له، خشية شراء المتهم لمواد مخدرة، مما دفع القاتل للاعتداء على والده بزجاجة أنهت حياته.

 

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم استولى على الهاتف المحمول الخاص بوالده وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه.

 

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل، لاتهامه بقتل والده في أوسيم، بسبب خلافات بينهما، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه في أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وكشفت التحريات أن عاطل قتل والده نتيجة خلافات بينهما.

 

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، ونقل الجثة إلى المشرحة عقب الانتهاء من مناظرتها، ومعاينة مسرح الجريمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

وذكر شهود عيان أن المتهم اعتدى على والده بزجاجة، وأن المجني عليه مصاب بعجز يمنعه من الحركة.


MENAFN15092021000132011024ID1102804707


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.