Wednesday, 22 September 2021 02:47 GMT

الإعدام لفتاة وعامل قتلا شخصا وألقيا بجثته بنهر النيل فى سوهاج

(MENAFN- Youm7) قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأربعاء، بإعدام فتاة وعامل شنقا، لقتلهما شخص وإلقاء جثته بنهر النيل، فى مركز أخميم، وصدر الحكم برئاسة المستشار عصام محمد عيسى، وعضوية المستشارين أحمد ممدوح مرسى، وأحمد أبوالقاسم محمد، بأمانة سر ناصر محمد.

 

وتعود احداث الواقعة إلى شهر أغسطس من عام 2016 بمركز أخميم، عندما وجهت النيابة لكلا من ( أ . أ 21 عاما ) لا تعمل، و ( م . ح 30 عاما ) عامل، تهمة قتل المجنى عليه ( ع . أ )، مع سبق الإصرار والترصد، بأن قامت المتهمة الأولى باستدراج المجنى عليه إلى منطقة زراعية، وقام المتهم الثانى بتكبيل يديه بحبل وتغمية عينيه وخنقه بواسطة "طرحة" كانت ترتديها المتهمة الأولى، حتى فارق الحياة وألقياه فى نهر النيل، عقب ربط الحبل بحجر أسمنتى كبير، وتم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

 

كما قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم أيضًا بمعاقبة أمين معمل بمدرسة بالسجن المؤبد، لقتله شخص وإشعال النيران بجثته، بمركز أخميم.

 

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر يونيو من العام الحالى، بمركز أخميم، عندما وجهت النيابة للمدعو ( خ . ح 42 عاما ) أمين معمل بمدرسة، تهمة قتل المجنى عليه ( ي . ف )، مع سبق الإصرار والترصد بأن وجه له عدة ضربات "بفأس" قاصدا قتله، فأحدث الإصابات التى أودت بحياته، ثم سكب على جسده مادة سريعة الاشتعال "بنزين" وأشعل النيران بجثته للتأكد من وفاته، وتم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.










MENAFN15092021000132011024ID1102804704


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.