Sunday, 19 September 2021 05:26 GMT

رئيس جامعة المنصورة: نستهدف تطعيم 160 ألف طالب بلقاح كورونا

(MENAFN - Youm7) تفقد الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، اليوم، تنفيذ خطة تطعيم الطلاب القدامى بالكليات المختلفة وتفقد خلال الجولة إجراء التطعيمات بكلية الآداب، وكان فى استقباله خلال الجولة الدكتور محمود الجعيدى، عميد كلية الآداب، الدكتور وائل البرعى، وكيل الكلية للتعليم والطلاب، الدكتور سهير محمد وحيد، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأحمد العشرى مدير رعاية الطلاب بالكلية، كما تفقد رئيس الجامعة مركز التطعيم لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بمركز الخدمات الطلابية.

 

وأكد رئيس الجامعة، أن الخطة تستهدف تطعيم 160 ألف طالب من الطلاب القدامى للتطعيم ضد فيروس كورونا، وذلك بعيادات الكليات بالجامعة، والبالغ عددها 18 كلية ويقوم الطلاب متابعة صفحات الكليات الرسمية على موقع الجامعة وشبكات التواصل الاجتماعي لمعرفة مواعيد التطعيم وتهدف الجامعة إلى تطعيم طلابها قبل بدء العام الدراسى، كما سيتم تطعيم أكثر من 30 ألف طالب من الطلاب الجدد أثناء أجراء الكشف الطبى، كما تم البدء فى تطعيم الطلاب الوافدين والدراسين بالكليات المختلفة، كما تستهدف الجامعة تطعيم 25 ألف من العاملين بالجامعة، و7 آلاف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

 

جدير بالذكر أن جامعة المنصور بدأت يوم السبت 4 سبتمبر 2021 م فى تنفيذ خطة التطعيم ضد فيروس كورونا لتطعيم منتسبى الجامعة من مختلف القطاعات لتطعيم الطلاب القدامى والجدد بعد إعلان جداول التطعيم.

 










MENAFN15092021000132011024ID1102804703


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.