Tuesday, 21 September 2021 06:05 GMT

أخبار النادي الأهلى اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021

(MENAFN - Youm7) شهدت أخبار النادي الأهلى اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، إعارة سعد سمير لفيوتشر، و تمديد تعاقد عمرو السولية قبل السفر للإسكندرية.  

الأهلى يعلن رسمياً إعارة سعد سمير لفيوتشر ويؤكد :"اللاعب نموذج للإخلاص"

حرص مسئولو الأهلى على الاجتماع مع سعد سمير أحد كباتن الفريق الأول لكرة القدم قبل الموافقة على إعارته لمدة موسمين لنادي فيوتشر.       الأهلى يعلن تمديد تعاقد عمرو السولية قبل السفر للإسكندرية كشف مصدر مقرب من عمرو السولية نجم النادى الاهلى أن المارد الاحمر سوف يعلن تمديد تعاقد اللاعب قبل السفر لمعسكر الاسكندرية والمقرر له مساء غداً الخميس استعداداً لمواجهة الطلائع بالسوبر المحلى والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب بالاسكندرية.     فى دور الـ 16 لكأس مصر.. تقديم "سموحة وبيراميدز" يومًا.. و"الأهلى وإنبى" ساعة قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اقامة مباراة سموحة مع بيراميدز في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر في السابعة مساء الجمعة 24 سبتمبر الحالي بستاد السويس الجديد بدلا من اقامتها السبت 25 سبتمبر الساعة 6م.     الأهلى ينهى إجراءات إعارة كريم نيدفيد لفيوتشر بعد رحيل سعد سمير.. صورة

ينهى فى الوقت الحالى النادى الاهلى اجراءات اعارة لاعبه كريم نيدفيد لاعب خط الوسط لصفوف فيوتشر اف سى بعد أن وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر لمدة موسمين .

    مصدر بالأهلى: على معلول يبحث عن مشروع استثمارى للبقاء فى القاهرة بعد الاعتزال  

أكد مسئولو النادى الاهلى عدم وجود خلافات بين القلعة الحمراء والتونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق حول تمديد تعاقده.

 

الأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل الموسم الجديد

يكثف مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية مفاوضاتهم مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من أجل تجديد عقده مع النادي بعدما استقرت جميع الأراء داخل النادي على تجديد عقد المدير الفني للفريق على خلفية نجاحاته الفترة الماضية مع النادي وتحقيقه العديد من البطولات المحلية والقارية بعيداً عن خسارة درع الدوري الموسم المنقضي ، وحسم مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني قبل مطلع الموسم الجديد بهدف فرض حالة من التركيز والإستقرار داخل الفريق بصفة عامة والجهاز الفني على وجه الخصوص.  

 


MENAFN15092021000132011024ID1102804687


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.