Thursday, 16 September 2021 04:07 GMT

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة فى إعارة أحمد عيد للطلائع مقابل لاعب سلة

(MENAFN - Youm7) كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن مسئولى النادى يضعون الرتوش الأخيرة فى اتمام إعارة أحمد عيد الظهير الأيمن الشاب للفريق الأبيض لمدة موسم لطلائع الجيش، مقابل حصول الفارس الأبيض على أحمد حاتم لاعب كرة السلة.

أضاف المصدر، إنه تتبقى بعض النقاط التى يتم الاتفاق عليها فى الوقت الحالى بين الناديين لإتمام الإعارة بشكل رسمى، وحصول الزمالك على خدمات أحمد حاتم لاعب سلة الطلائع.

وأعلن أحمد عيد خروجه معارا لمدة موسم، للحصول على فرصة اللعب بشكل أكبر واكتساب المزيد من الخبرات، يعود بها لصفوف القلعة البيضاء مرة أخرى الموسم المقبل، وذلك دون أن يحدد النادى الذى أعير إلى صفوفه.

وكتب عيد، عبر حسابه على انستجرام: "بعد بداية رائعة أضافت لى الكثير مع نادى الزمالك الذى أعتبره بيتى، أعلن خروجى للإعارة لمدة موسم على أن أعود بمزيد من الخبرات".


MENAFN15092021000132011024ID1102804685


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.