Tuesday, 21 September 2021 05:22 GMT

عفاف شعيب تتلقى عزاء شقيقتها الراحلة غدا فى منزلها بالهرم

(MENAFN - Youm7) تتلقى الفنانة عفاف شعيب، العزاء في شقيقتها الراحلة، غدا الخميس، بعد صلاة المغرب، بمنزلها الكائن بمحطة نصر الدين بالهرم.

وفى سياق آخر يعرض للفنانة عفاف شعيب، يوم السبت المقبل حدوتة "1%" من الموسم الثانى لمسلسل "زى القمر" على قناة ، حيث تقدم في الأحداث دور والدة بطلة الحدوتة الفنانة صابرين، ويشارك في البطولة مدحت صالح، بتول الحداد وهى تأليف فداء الشندويلى وإخراج احمد شفيق.

"%1" هى الحدوتة الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "زي القمر"، حيث تم عرض الحدوتة الأولى على قناة cbc بعنوان "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وانتهاء عرض الحدوتة الثانية "أنا قبلت" إخراج معتز حسام، ويتواصل تصوير الحدوتة الرابعة بعنوان "اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن عفاف شعيب قدمت آخر أعمالها مسلسل "ختم النمر" في شهر يناير من عام 2020، بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال،  جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.


MENAFN15092021000132011024ID1102804668


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.