Thursday, 23 September 2021 09:48 GMT

مدحت صالح: أطلقوا عليا فى بداياتى أبو حمالات

(MENAFN- Youm7) استضاف برنامج "سهرانين"، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ، اليوم الأربعاء، النجمين هانى شاكر ومدحت صالح. وبدأت الحلقة بتقديمهما أغنية "على الضحكاية" دويتو وسط تفاعل جمهور الاستوديو.

وقال النجم مدحت صالح، إن "السهر مرتبط لديه بالشغل والحفلات، وكنت مستمتع جدا لأنى بشتغل الحاجة اللى بحبها، ولو كبرت وصوتى مش مطاوعنى هعمل أى حاجة ليها علاقة بالمزيكا، وممكن أعلم الشباب الصغير".

وأضاف مدحت صالح، أنه تعلم الغناء على يد أمه فكانت تغنى له "3 سلامات" قائلا: "حبيت منها محمد قنديل وكارم محمود"، مشيرا إلى أن جزء كبير من عائلته تعمل فى "النجارة".

وعن بداياته الفنية، قال مدحت صالح إنه كان يغنى فى بدايته مع "باند غربى" فى أحد أماكن السهر، كان يتردد عليها نجوم الغناء والتلحين فى ذلك الوقت وأطلقوا عليه "محمد أبو حمالات".

وذكر مدحت صالح، كواليس أول لقاء بينه وبين الموسيقار محمد عبد الوهاب قائلا: كنت بغنى مع أبلة فضيلة، وكان عندى 16 سنة، غنيت قدامه حاجة لرياض السنباطى، وقال لى بالفرنسية "ثرى ومؤثر".


MENAFN15092021000132011024ID1102804664


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.