Sunday, 19 September 2021 05:51 GMT

سليمان عيد ينتهى من تصوير مسلسل بيمبو مع أحمد مالك وويجز (صور)

(MENAFN - Youm7) انتهى الفنان سليمان عيد من تصوير مشاهده فى مسلسل "بيمبو" الذى يشارك في بطولته مع عدد من الفنانين الشباب منهم أحمد مالك وهدى المفتى ومطرب الراب ويجز سينتيا خليفة، الفنانة رزان مغربى، وإخراج عمرو سلامة.

وقال سليمان عيد لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد بالعمل فى هذا المسلسل، موضحا أنه يقدم من خلاله شخصية جديدة عليه تماما، لم يتطرق لها فى الأعمال التليفزيونية التى قدمها من قبل،  وينتمى هذا المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات الحلقات القصيرة، حيث يصور العمل فى 8 حلقات للعرض على أحد المنصات الرقمية.

 


 سليمان عيد وعمرو سلامة   
 سليمان عيد

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يتخلله أحداث مليئة بالتشويق والغموض والعمل يتناول العديد من القضايا، والمشكلات المختلفة التي يتعرض لها الشباب في أعمار متفاوتة بينها الإدمان، وغيره وردود أفعالهم تجاه هذه العقبات.

يذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو سلامة هو مسلسل " ما وراء الطبيعة"، المأخوذ من سلسلة روايات الكاتب أحمد خالد توفيق بنفس الاسم، ولعب بطولته أحمد أمين.


MENAFN15092021000132011024ID1102804192


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.