Sunday, 19 September 2021 04:37 GMT

فلسطين النيابية تبحث مطالب أبناء قطاع غزة المقيمين بالعقبة

(MENAFN - Jordan News Agency) العقبة 15 أيلول (بترا)- أمين المعايطة- بحثت لجنة فلسطين النيابية، برئاسة النائب محمد الظهراوي، في العقبة مساء اليوم الأربعاء، مع أبناء قطاع غزة المقيمين في مدينة العقبة، مطالبهم المتمثلة في تمكينهم من التعليم في المدارس الحكومية والعلاج في المستشفيات الحكومية وفتح المهن المغلقة في سوق العمل أمام الغزيين وأبناء الأردنيات المتزوجات من غزيين، وتسهيل الاجراءات التي تتعلق في معاملاتهم في وزارة الداخلية.
وثمن النواب وأبناء قطاع غزة والضفة الغربية خلال اللقاء، مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني المشرفة في حماية القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية ودعمه للشعب الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.
وأكدت اللجنة بحضور نواب العقبة، تمام الرياطي وروعة الغرابلي، على تبنيها لتلك المطالب ومناقشتها مع الحكومة.
وضمت اللجنة النواب راشد الشوحة ومغير الهملان وأحمد السراحنة وفايز بصبوص وعبد المحسيري ومحمد الخلايلة ومحمد أبو صعيليك.
--(بترا)
ا م/ ي م/ ع ط 15/09/2021 21:27:35

MENAFN15092021000117011021ID1102804185


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.