Thursday, 16 September 2021 04:53 GMT

الري: مشروع تبطين الترع سيحقق العدالة فى توزيع المياه بين المزارعين

(MENAFN - Youm7) قال المهندس محمد غانم، المتحدث الرسمى لوزارة الموارد المائية والري، إن المشروع القومي لتبطين الترع يشمل 20 ألف كيلو متر في جميع مراحله، مؤكدًا أنه تم إنجاز معدلات تفوق المستهدف في المرحلة الأولى.

 

وأضاف خلال حديثه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن الوزارة انتهت من أول عام بمشروع تبطين الترع وبنسبة تنفيذ مرتفعة جدًا.

 

وأكد محمد غانم خلال حديثه لقناة صدى البلد، أن كل المزارعين سيحصلون على حقهم في المياه بعدالة متساوية، وأن الشكاوى تنتهي تمامًا على الترعة التي يتم تأهيلها.

 

وطمأن المتحدث الرسمى لوزارة الموارد المائية والري، المواطنين بشأن موسم فيضان النيل، قائلًا: »موضوع فيضان النيل انتهى هذا الموسم وتم الأمر بسلاسة شديدة جدًا ونستعد الآن لموسم الأمطار والسيول«.

 

وأكد المهندس محمد غانم، أنه تم تنفيذ مشروعات بالمليارات للحماية من أخطار السيول وهناك مجهودات كبيرة من الدولة في هذا الملف.

 










MENAFN15092021000132011024ID1102804155


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.