Thursday, 16 September 2021 03:48 GMT

المشاركون فى برنامج أمل مصر لأبناء المحافظات الحدودية يزورون المتحف المصرى

(MENAFN - Youm7) استضاف المتحف المصرى، اليوم الأربعاء، ٢٠٠ شاب وفتاة من المشاركين فى برنامج "أمل مصر لأبناء المحافظات الحدودية" من ست محافظات هى شمال سيناء وجنوب سيناء، الوادى الجديد، أسوان، البحر الأحمر ومطروح، وذلك ضمن سلسلة الزيارات التى سيقومون بها لمختلف المتاحف والمواقع الأثرية المصرية، والتى استهلوها بزيارة منطقة الأهرامات يوم الإثنين الماضى.

 

وقد استقبل المشاركين بالبرنامج صباح عبد الرازق مدير عام المتحف، وتم اصطحابهم فى جولة بالقاعات المختلفة للمتحف، حيث أعربوا عن سعادتهم بزيارة المتحف، كما حرصوا على تسجيل زيارتهم بالتقاط الصور التذكارية لهم.

 

وتأتى هذه الزيارة في إطار التعاون المثمر بين وزارتي السياحة والآثار والشباب والرياضة وحرص وزارة السياحة والآثار على الاستفادة من هذه البرامج والملتقيات والمعسكرات لرفع الوعي السياحى والأثرى لأبناء الشعب المصرى وتعريفهم بالمواقع الأثرية بمصر وبحضارة أجدادهم العريقة، وذلك من خلال منح زيارات مجانية لهم.










MENAFN15092021000132011024ID1102804154


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.