Sunday, 26 September 2021 09:53 GMT

التضامن: نسعى للتيسير على الجمعيات الأهلية وإتاحة الإشهار إلكترونيا من اليوم

(MENAFN- Youm7) قال عمرو لاشين، مستشار وزيرة التضامن الاجتماعى، إن الدستور المصرى في المادة 75، يقر بأن الجمعيات يتم إشهارها بالإخطار، موضحا أن الحكومة والدولة المصرية تنظر للجمعيات الأهلية نظرة مختلفة بدءا من الدستور، كما أن استراتيجية حقوق الإنسان واستراتيجية مكافحة الفساد يعتمدان على عامل المجتمع المدنى.

وأضاف مستشار وزيرة التضامن الاجتماعى، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن الجمعيات الأهلية كى تعمل لا بد من توفير بيئة داعمة، سواء من خلال الدعم أو التشريعات، موضحا أنه تم ميكنة العمل الأهلى بمصر.

وتابع مستشار وزيرة التضامن الاجتماعى: نظرنا إلى كل الخدمات والأنشطة التي تحتاجها الجمعيات الأهلية، وكيفية تقديمها بصورة ميسرة والتكنولوجيا التي تقدمها بشكل أفضل، موضحا أن منظومة ميكنة العمل الأهلى تبدأ مساء اليوم، وتتيح الإشهار الإلكترونى تقدم المستندات التي نص عليها القانون.

 

 


MENAFN15092021000132011024ID1102804151


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.