Sunday, 19 September 2021 05:56 GMT

الخدمات الطبية بالداخلية تشارك في فعاليات يوم الإسعافات الأولية العالمي

(MENAFN - Al Watan) شاركت الخدمات الطبية بوزارة الداخلية في فعاليات اليوم العالمي للإسعافات الأولية، والذي يوافق اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، وذلك من خلال مستشفيات قوى الأمن وعددٍ من العيادات التخصصية الشاملة التابعة للخدمات الطبية.
وشملت المشاركة تقديم رسائل توعوية عن أهمية تعلم الإجراءات الصحيحة للإسعافات الأولية والتي تسهم في إنقاذ حياة المصاب بإذن الله، والمساعدة في الحفاظ على استقرار حالته والحد من المخاطر التي قد تحدث له.
كما تضمنت مشاركة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية إقامة محاضرات تثقيفية وورش عمل تدريبية عن الإسعافات الأولية، وتوزيع حقائب إسعافية، وذلك في إطار تعزيز الشراكة والتعاون مع مختلف القطاعات الأمنية، ورفع مستويات الوعي الصحي والوقاية بين أفراد المجتمع.

MENAFN15092021000089011017ID1102803967


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.