Monday, 27 September 2021 07:11 GMT

مشاركة سعودية في معرض ميدام

(MENAFN- Al Watan) تنطلق أعمال مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط السادس للأمراض الجلدية وطب التجميل (ميدام) 23 من سبتمبر الجاري، افتراضيا وحضوريا، في فندق «إنتركونتيننتال فيستفال سيتي» بمدينة دبي، بمشاركة الجمعية السعودية لطب وجراحة الجلد كشريك علمي رئيسي، تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية.
يشارك في المؤتمر ممثلون بمستوى عال من منظمة الصحة العالمية كشريك علمي، والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين كشريك إنساني، حيث تم تخصيص جزء من دخل المؤتمر لدعم المفوضية في برامجها الإنسانية ببعض الدول العربية.
وقال نائب رئيس المؤتمر استشاري الأمراض الجلدية ومقاومة الشيخوخة، الدكتور سعد الصقير، إن تمثيل المملكة والأطباء السعوديين في المؤتمر هو الأكبر من حيث العدد والثقل العلمي المميز، حيث تشارك فيه نخبة من أمهر أطباء الجلدية والتجميل من المملكة كمتحدثين ورؤساء للعديد من الجلسات العلمية. كما ستقام جلسة خاصة علمية بإشراف علمي مباشر من الجمعية السعودية للأمراض لطب وجراحة الجلد. وأوضح «الصقير» أن المؤتمر سيناقش آخر المستجدات المتعلقة بالأمراض الجلدية وطب التجميل بعد مرحلة «كورونا»، والعلاجات الجديدة لأمراض الجلد المستعصية مثل الصدفية والبهاق، وأحدث أجهزة الليزر والأجهزة المتعلقة بطب وجراحة التجميل.

MENAFN15092021000089011017ID1102803864


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.