Thursday, 23 September 2021 12:12 GMT

فعاليتا جري في اليوم الوطني

(MENAFN- Al Watan) تشهد الرياض وجدة، في الـ23 من سبتمبر الجاري، إقامة فعاليتي جري، كشفت عنهما علامة «أندر آرمور»، احتفالا باليوم الوطني السعودي الـ 91. أطلقت العلامة سلسلة جولات الجري رسميا في وقتٍ سابقٍ هذا العام، مع فعالياتٍ مجانية في مختلف أنحاء المملكة، حيث تهدف إلى الجمع بين عشاق اللياقة من مختلف المستويات، والاحتفاء بفوائد الجري، وإلهام المزيد من أفراد المجتمع، وتشجيعهم على ممارسة هذه الرياضة، وفق «رؤية المملكة 2030». وخصصت «أندر آرمور» جولتين للجري في الرياض وجدة باليوم الوطني للمملكة، احتفالا بإنجازاتها على مدى 91 عاما.
تهدف الفعاليتان إلى تشجيع محبي الجري على المشاركة، تكريما للمملكة، بالإضافة إلى دعم الرؤية الوطنية الهادفة إلى تشجيع المزيد من أفراد المجتمع على اتباع حياة صحية وأكثر نشاطا. تُقام سلسلة جولات الجري الخاصة بالرياض في صباح الـ23 من سبتمبر بـ«وادي حنيفة»، حيث سيركض المشاركون لمسافة 9.1 كم عبر مساراتٍ محاطة بمناظر خلابة. وتناسب الفعالية جميع الأعمار والمستويات، مع وجود عدد من المجموعات للجري بسرعاتٍ مختلفة. في حين تقام سلسلة جولات الجري الخاصة بجدة في منطقة الهضاب بالقرب من طريق عسفان، ابتداءً من 6 صباح الـ23 من سبتمبر. ولا يشترط على المشاركين في الفعالية قطع مسافةٍ محددة، بل تشجع المشاركين من جميع المستويات على الجري بالأسلوب الذي يحلو لهم عبر التلال لـ91 دقيقة و91 ثانية، تجسيدا لرمزية اليوم الوطني الـ91 للمملكة.

MENAFN15092021000089011017ID1102803862


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.