Sunday, 19 September 2021 04:29 GMT

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

(MENAFN - Alghad Newspaper)

عمّان – قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها يوم الاربعاء، في جلسته برئاسة الدكتور ظافر يوسف الصرايرة استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير اللغة الانجليزية وآدابها وماجستير اللغويات في الجامعة الأردنية.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير المحاسبة والتمويل في الجامعة الهاشمية، والاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الترجمة في جامعة اربد الأهلية، والاعتماد الخاص الأولي لتخصص بكالوريوس الفيزياء في جامعة جرش.

كما وافق على رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص بكالوريوس الحقوق في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، ورفع الطاقة الاستيعابية لتخصص بكالوريوس الصيدلة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، واستمرار الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الامن السيبراني في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وإدراج كلية غرناطة في الاطار الوطني الاردني للمؤهلات.

وقرر المجلس كذلك الموافقة على تنسيب مجلس أمناء كلية القادسية بتعيين الدكتور “محمد ذيب” عبد الرحمن المبيضين عميدا للكلية.

MENAFN15092021000072011014ID1102803846


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.