Monday, 20 September 2021 11:28 GMT

التعمري يدخل في منافسة مثيرة مع أفضل لاعبي القارة الآسيوية

(MENAFN - Alghad Newspaper) A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

عمان – الغد – دخل نجم المنتخب الوطني ونادي أود هيفرلي لوفين البلجيكي موسى التعمري في منافسة مثيرة، لمعرفة أفضل لاعب آسيوي محترف في القارة الأوروبية خلال الأسبوع الماضي، وذلك في الإستفتاء الذي طرحه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

وعاد التعمري من الإصابة خلال مباراة فريقه البلجيكي الأخيرة، والتي حرمته من التواجد مع منتخب “النشامى” في المعكسر الأخير بدولة البحرين، ليشارك في مباراة فريقه أمام كورتريجك والذي فاز بها فريقه 2-1.

ولعب التعمري 70 دقيقة خلال اللقاء، تمكن من خلالها بتشكيل الخطورة على مرمى الفريق المنافس، وبدقة نسبة التمرير وصلت لـ 81%، إضافةً إلى صنع فرصتين والقيام بـ 6 مراوغات ناجحة، ليحقق فريقه الفوز الأول ببطولة الدوري هذا الموسم.

وينافس التعمري 9 لاعبين ولاعبات من مختلف الدول والجنسيات، وهم : واتارو ايندو (شتوتغارت، اليابان) – جاسور ياخشوبويف (شريف، أوزبكستان) – شين مينغيو (سلتيك، الصين) – إيلدور شامرادوف (روما، أوزبكستان) – الاهيار سيدمانيش (زوريا لوهانسك، إيران) – جي سو-يون (تشيلسي، كوريا الجنوبية) – سام كير (تشيلسي، أستراليا) – مايا يوشيدا (سمبدوريا، اليابان) – هوانغ هي-تشان (ولفرهامبتون، كوريا الجنوبية).

ويستمر التصويت متاحاً للجماهير حتى الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم السبت المقبل.

MENAFN15092021000072011014ID1102803836


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.