Tuesday, 21 September 2021 12:10 GMT

آخر التطورات حول احتراف علوان في البحرين

(MENAFN - Alghad Newspaper) A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

عمان- شهد اليومان الماضيان، مراسلات إيجابية بين نادي الجزيرة ونادي الخالدية البحريني، بشأن انتقال اللاعب علي علوان للفريق البحريني، حيث توصل الطرفان إلى شبه اتفاق، دون أن يتبلور إلى اتفاق رسمي حتى الآن.

وتتضح الرؤية بشأن الاتفاق الرسمي، خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق ما أكده أمين سر اللجنة المؤقتة في الجزيرة منعم فاخوري.

وأشار أمين السر إلى أن الخالدية أبدى رغبته في ضم علوان، اعتبارا من شهر كانون الأول (ديسمبر)، وحتى منتصف أيار (مايو) المقبلين، على أن ينتقل اللاعب بعدها لمدة عام ونصف إلى الفريق البحريني.

وجدد فاخوري التأكيد في تصريح لـ”الغد” على أن اللجنة المؤقتة تبحث عن تحقيق مصلحة النادي واللاعب معا، من خلال هذه الصفقة في حال تمت، لافتا إلى أن المفاوضات إيجابية وتتجه نحو الموافقة على انتقال اللاعب في حال لم يطرأ أي جديد.

يشار إلى أن عقد علوان مع الجزيرة، ينتهي بنهاية موسم 2023.

للمزيد من أخبار النجوم

MENAFN15092021000072011014ID1102803835


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.