Monday, 20 September 2021 11:47 GMT

السعودي الحربي يدير مباراة السلط والوحدات

(MENAFN - Alghad Newspaper) A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

عمان – يتجه اتحاد كرة القدم، للاستعانة بطاقم حكام سعودي، لإدارة مباراة فريقي السلط والوحدات، التي تقام يوم غد الخميس، على ستاد الأمير الحسين في السلط، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري المحترفين.

وتفيد المعلومات أن اتحاد الكرة، خاطب نظيره السعودي، حيث حصل على الموافقة، بانتظار وصول الحكام اليوم الأربعاء، تمهيدا لإدارة المباراة يوم غد.

ويتوقع أن يتولى الحكم السعودي سلطان الحربي، مهمة حكم الساحة في المباراة التي تشكل منعطفا مهما للفريقين، في طريق المنافسة على لقب الدوري.

ويأتي الاستعانة بطاقم حكام خارجي، بناء على طلب من نادي الوحدات، الذي استنفذ حقه بطلب حكام أجانب في المباريات المقبلة، بعد أن استعان بثلاث طواقم أجنبية، خلال الموسم الكروي الحالي، وهو الحد الأعلى المسموح به لكل ناد.

للمزيد من أخبار النجوم

MENAFN15092021000072011014ID1102803832


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.