Thursday, 23 September 2021 09:06 GMT

الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الثانية ينطلق غدا

(MENAFN- Alghad Newspaper) A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

عمان – الغد – تنطلق يوم غد الخميس منافسات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الثانية، بلقاء وحيد يجمع الهاشمية والعالية، على ستاد الأمير محمد.

وتقام الجمعة ثلاث مواجهات، حيث يلتقي أدر مع سحم على ملعب الطفيلة، والخالدية مع شباب الحسين على ستاد الأمير محمد، والطيبة مع حرثا على ملعب الأمير هاشم، حيث تقام جميع مباريات الجولة عند الرابعة عصرا.

وتختتم مباريات الجولة السبت، حيث يستقبل جرش نظيره شباب حوارة على ملعب جرش، ويحل الحصن ضيفا على صما على ملعب الأمير هاشم، ويلتقي البادية مع الوحدة على ملعب سحاب، وأم القطين مع الحمراء على ستاد الأمير محمد.

وتتصدر فرق حرثا وسحم ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، شباب حوارة 5، الطيبة وجرش 3، أدر وشباب الحسين 2، والخالدية بنقطة واحدة.

في المقابل، يستقر العالية بصدارة ترتيب “الثانية” برصيد 7 نقاط، أم القطين والحصن 5، الهاشمية وصما والوحدة 4، الحمراء 3، والبادية دون نقاط.

MENAFN15092021000072011014ID1102803830


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.