Thursday, 16 September 2021 04:40 GMT

حملة نظافة بجميع مناطق الأردن السبت

(MENAFN - Khaberni) خبرني – تطلق وزارة الإدارة المحلية، صباح السبت المقبل، حملة نظافة شاملة في كافة مناطق البلديات في الأردن تحت شعار“بسواعدنا”.

وتهدف الحملة التي سيرعى إطلاقها من بلدية ناعور، نائب رئيس الوزراء، ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، إلى تنظيف مجاري الأودية والسيول وتنظيف الأقنية وخطوط تصريف مياه الأمطار وتنظيف مداخل ومخارج العبارات، إضافة إلى تنظيف الشوارع والساحات العامة والجزر الوسطية ومداخل المدن، والمقابر وإزالة الأعشاب فيها.

ودعا كريشان المعنيين في الوزارة إلى الايعاز للكوادر العاملة، بالاستعداد الأمثل لغايات إنجاح الحملة وتحقيق الأهداف المرجوة منها، مؤكداً أن الحملة تأتي سعيا لاستمرارية قيام البلديات بدورها في تجميل المدن واتخاذ الإجراءات اللازمة قبل حلول موسم الشتاء.

وحث وزير الإدارة المحلية، جميع مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين للمشاركة بالحملة وانجاحها لما لها من أثر في جمال المدن والقرى.

MENAFN15092021000151011027ID1102803742


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.