Sunday, 26 September 2021 09:16 GMT

نادي الأسير الفلسطيني: الحركة الأسيرة بسجون الاحتلال تقرر تعليق خطوة الإضراب عن الطعام

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) رام الله - 15 - 9 (كونا) -- قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأربعاء إن "الحركة الأسيرة" قررت تعليق خطوة الإضراب الجماعي عن الطعام الذي كان من المقرر أن يبدأ يوم الجمعة القادم بعد أن استجابت مصلحة سجون الاحتلال لمطالبها.
وأوضح النادي في بيان صحفي أن قرار تعليق خطوة الإضراب الجماعي عن الطعام جاء بعد أن استجابت إدارة سجون الاحتلال لمطالب الأسرى ومن أبرزها إلغاء "العقوبات الجماعية" التي ضاعفها الاحتلال بعد عملية فرار الأسرى ووقف استهداف أسرى حركة الجهاد الإسلامي.
وذكر الأسرى في رسالة وصلت نادي الأسير أن "الاحتلال شعر بجدية الموقف الوحدوي من الأسرى الأمر الذي دفعه إلى التراجع عن جميع الإجراءات التي اتخذت وفي زمن قياسي وإعادة الأمور إلى ما كانت عليه قبل تاريخ عملية نفق الحرية بما يعني أن المعركة حققت كامل أهدافها قبل أن تبدأ".
وكان الأسرى في سجون الاحتلال قرروا خوض إضراب مفتوح عن الطعام احتجاجا على الإجراءات التي اتخذتها إدارة السجون بحقهم بعد فرار ستة أسرى من المعتقل أعادت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اعتقال أربعة منهم. (النهاية)

ن ق / م ع ع




MENAFN15092021000071011013ID1102803731


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.