Wednesday, 22 September 2021 03:21 GMT

مصر.. وفاة نجل الشيخ الشعراوي

(MENAFN- Al-Bayan) المصدر:
  • البيان
التاريخ: 15 سبتمبر 2021

 توفي اليوم أحمد الشعراوي، نجل الشيخ الإمام الراحل الشيخ محمد الشعراوي.

وأعلن الشيخ أحمد تركي، أحد علماء الأزهر الشريف، وفاة أحمد الشعراوي، ابن الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي، وذلك على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال تركي، خلال المنشور: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أنعي وصديقي الأستاذ أحمد الشعراوي ابن فضيلة الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي، اللهم اجعله في ظلك يوم لا ظل إلا ظلك، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

فيما أعلنت صفحة الرواق الأزهري على "فيسبوك"، وفاة احمد الشعراوي نجل الشيخ محمد متولي الشعراوي.

وقالت الصفحة:"بمزيد من الرضا و التسليم، انتقل إلى رحمة الرحمن الرحيم، العم الحنون الكريم، صاحب البهجة و الطيب، صاحب الكرم و الفضل و الأيادي الرحيبة، العم الحبيب الحاج أحمد محمد متولي الشعراوي رحمه الله و أسكنه فسيح جناته في الفردوس الأعلى، إن العين لتدمع و إن القلب ليحزن و إنا على فراقك لمحزون و لا نقول إلا ما يرضي الله عز وجل، إنا لله و إنا إليه راجعون و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وأشارت الصفحة، إلى أنه سيوارى جثمان الفقيد و الصلاة عليه في قرية دقدوس، غدا، بعد صلاة العصر.

MENAFN15092021000110011019ID1102803725


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.