Tuesday, 21 September 2021 12:22 GMT

وزير الخارجية يبحث مع رئيس البرلمان العراقى سبل تعزيز ركائز الاستقرار الإقليمى

(MENAFN - Youm7) استقبل وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، وبحث معه تعزيز مُختلف أُطر التعاون الوثيق سواء ثنائيًا بين مصر والعراق أو عبر آلية التعاون الثلاثي مع الأردن، على نحو يلبي تطلعات الشعوب نحو الازدهار والنماء.

 


شكرى يستقبل الحلبوسى فى مقر وزارة الخارجية

 

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد حافظ عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن الاجتماع بين الوزير شكري مع الحلبوسى تناول الدور المنوط بالدبلوماسية البرلمانية كمكون رئيسي في تعزيز الأواصر الأخوية والشعبية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، إضافةً إلى تنسيق المواقف حيال قضايا المنطقة، في إطار العمل على صون الأمن القومي العربي وتدعيم ركائز الاستقرار الإقليمي.


MENAFN15092021000132011024ID1102803667


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.