Sunday, 26 September 2021 12:53 GMT

رئيس الوزراء العراقى يؤكد أهمية العلوم الإنسانى فى النهوض بالمجتمع

(MENAFN- Youm7) شدد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي اليوم الأربعاء على أهمية العلوم الإنسانية ودورها الفعال في نهوض المجتمع، وحث المواطنين على المشاركة الواسعة في الانتخابات المقبلة.
وأكد الكاظمي- في بيان أوردته قناة "السومرية" الإخبارية نيوز- أن "الثقافة مسؤولية مهمة، لبناء المجتمع وفي تنمية المواطن، مشددا في الوقت نفسه على أهمية العلوم الإنسانية ودورها الفعال في نهوض المجتمع".
وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى "التحديات الكبيرة التي مر بها بالعراق، وجهود الحكومة في مواجهتها، وتمكنها من عبور أزمات عديدة"، مضيفا أن "العراق يعول على أبنائه المثقفين وكتاب الرأي، في نشر السلام، ونبذ الحرب وصناعة الأمل بالمستقبل، وكذلك التعويل عليهم في حث المواطنين على المشاركة الواسعة في الانتخابات المقبلة؛ من أجل إدامة النهج الديمقراطي، الذي تشكل الانتخابات أبرز صوره".


MENAFN15092021000132011024ID1102803654


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.