Thursday, 16 September 2021 04:37 GMT

عمار الحكيم يبحث مع رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبى الانتخابات العراقية المرتقبة

(MENAFN - Youm7) استقبل عمار الحكيم رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية بمكتبه في بغداد، اليوم الأربعاء، فيولا فون كرامون رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات والوفد المرافق لها، وناقش الطرفان تطورات الوضع السياسي في العراق والمنطقة والملف الانتخابى، حيث أكد على أهمية أن تكون العملية الانتخابية بدرجة عالية من الشفافية في كل مراحلها، مشددا على ضرورة أمن البيانات وتحصينها عند النقل مع حفظ بطاقة الناخب من أى تلاعب.

 

وأشاد الحكيم – بحسب بيان صحفى لمكتبه الإعلامي - بالجهود التي تبذل من قبل الجميع لإنجاح العملية الانتخابية سواء من الحكومة والمفوضية والقوى السياسية والفرق الرقابية، مطالبا بأهمية تكثيف الجهود وصولا إلى عملية انتخابية معبرة عن إرادة الجمهور، كما أشاد بدور بعثة الاتحاد الأوروبى فى الرقابة على الانتخابات، مبينا دور الرقابة الدولية فى دعم العملية الديمقراطية فى العراق.


MENAFN15092021000132011024ID1102803652


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.