Sunday, 19 September 2021 06:05 GMT

الداخلية تقتحم بؤرة إجرامية فى سوهاج وتضبط كميات من المخدرات بمليون جنيه

(MENAFN - Youm7) تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطنى– الأمن العام- الأمن المركزى)، وبالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج، نشاط تشكيل عصابى مكون من (5 عناصر إجرامية - مقيمون بدائرة مركز شرطة العسيرات بسوهاج) تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من القرية محل إقامتهم بدائرة مركز شرطة العسيرات مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزتهم (25 طربة من مخدر الحشيش- كمية من مخدر الأفيون - كمية من مخدر الآيس "الشابو" – عدد من الأقراصالمخدرة – كمية من المواد الكحولية - مبلغ مالى – 2 سلاح أبيض - دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"- 5 هواتف محمول) وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (1٫200٫000 "مليون ومائتان ألف جنيه تقريباً)، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


MENAFN15092021000132011024ID1102803626


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.