Wednesday, 22 September 2021 03:10 GMT

الداخلية تضبط كمية من مخدر الآيس بقيمة 104 ملايين جنيه فى الإسماعيلية

(MENAFN- Youm7) رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني– الأمن العام) وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية نشاط تشكيل عصابي مكون من (شخصين – "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية) تخصص نشاطهما الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجهما على عملائهما بنطاق محافظة الإسماعيلية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهم سيارة بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وبحوزتهما (كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت 3 كيلو جرام –مبلغ مالي – 2 هاتف محمول – سلاح أبيض "مطواة")، وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وأضافا بتحصلهما على المواد المخدرة من (إثنين من العناصر الإجرامية – مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزتهما (كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت 4 كيلو جرام –مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (14,000,000 "أربعة عشر مليون جنيه تقريباً) فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


MENAFN15092021000132011024ID1102803624


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.