Tuesday, 21 September 2021 04:26 GMT

محافظ مطروح يكرم لجنة المساعى الحميدة لإتمامها صلح وإنهاء خصومة.. صور

(MENAFN - Youm7) كرم اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، لجنة المساعى الحميدة لجهود فى إتمام الصلح، وإنهاء خصومة مع إعلاء روح العفو والتسامح بين عائلة وكال العجارمة وخريط القطعان مع اهدائهم نسخة من كتاب الله وشهادة تقدير لجهودهم ولجميع القائمين على الصلح، مؤكدا فضل إصلاح ذات البين ووحدة الصف والتكاتف والمحبة بين أهالى مطروح.

وتضم لجنة المساعى الحميدة كل من العمدة عمران امبيوة القناشي والعمدة منصور عبدالعزيز المالكي والشيخ عبد الرحمن عبد الجواد العميرى، والعمدة وليد صالح عبد المالك زعلوك أبو السويطية.

وعن عائلة وكال العجرمى كل من الشيخ عطية حمد أبو بكر عبد الجليل، والشيخ مفتاح صابر محمد أبو زعير، والشيخ فرج جويدة حتيتة سعد، وعن عائلة أبو خريط الشيخ عبد الكريم ضيف مجيد.




التكريم

 




الحضور

 




جانب من التكريم

 




جانب من اللقاء

 




لجنة المساعى الحميدة

 


MENAFN15092021000132011024ID1102803612


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.