Thursday, 23 September 2021 07:57 GMT

محافظ الإسكندرية: تطوير منطقة الحضرة الجديدة بتكلفة 148 مليون جنيه.. صور

(MENAFN- Youm7) تابع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، أعمال تطوير منطقة الحضرة الجديدة بتكلفة 148 مليون جنيه، والتى يستفيد منها 121 ألف أسرة بنطاق حى وسط، وذلك فى إطار البروتوكول الموقع بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

وأوضح المحافظ، أنه تم الانتهاء من أعمال التطوير بالمنطقة ومتبقى فقط نسبة 5% من أعمال الرصف، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من قطاع الإنارة بنسبة 100% بتكلفة 5.7 مليون جنيه، والانتهاء من أعمال الصرف الصحى بالإضافة إلى تركيب 866 شنيشة جديدة بتكلفة 56 مليون جنيه، وجار الانتهاء من أعمال الرصف بالمنطقة بتكلفة 74 مليون جنيه بعدد 333 شارع بأطوال تبلغ 35 كم.

والتقى المحافظ بعدد من أهالى المنطقة للاستماع إليهم، موضحاً أن المحافظة حريصة على تلبية جميع احتياجاتهم وتوفير حياة كريمة لهم فى كافة القطاعات.

وأكد المحافظ ضرورة الحفاظ على أعمال التطوير التى تمت بالمنطقة، كما شدد على منع أى إشغالات أو تعديات بالمنطقة. جاء ذلك بحضور المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل، والدكتورة مرفت أحمد رئيس وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة، ورجب النقيدى رئيس حى وسط، هدى أبو كليلة مدير عام المتابعة بالمحافظة.

كما أمر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رئيس حى وسط بإزالة ورفع جميع الإشغالات والتعديات بشارع الزهور بمنطقة الحضرة الجديدة بنطاق حى وسط، مشدداً على تشميع المحال المخالفة وتوقيع غرامات فورية عليهم.

وكلف المحافظ مدير عام المتابعة بالمحافظة بالتواجد اليومى والتأكد من عدم وجود أى إشغالات أو تعديات بشارع الزهور، مؤكداً على إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لمحاسبة أى مقصر.




المحافظ يستمع لشكوى مواطن

 




رصف الطرق

 




رصف

 




منطقة الحضرة الجديدة

 




ويبحث شكوى الأهالى

 




ويستمع لسيدة  


يأمر بإزالة الإشغالات

 


MENAFN15092021000132011024ID1102803609


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.