Sunday, 19 September 2021 06:06 GMT

إجلاء مئات الأشخاص جنوبى فرنسا إثر فيضانات عارمة

(MENAFN - Youm7) أجلت السلطات الفرنسية مئات الاشخاص جنوبي البلاد بعد أن غمرت الفيضانات العارمة الطرق والحقول في المنطقة.
وأفادت السلطات المحلية - حسبما ذكرت قناة "يورو نيوز" الأوروبية اليوم الأربعاء - بأنه لم ترد أنباء حتى الآن عن سقوط ضحايا في أعقاب هطول الأمطار في منطقة جارد، مشيرة إلى إلحاق الفيضانات أضرارا بالغة للمنازل والبنية التحتية في جميع أنحاء البلدات والقرى الواقعة بين مدينتي نيم ومونبيلييه جنوبي البلاد.
وقالت خدمة الطوارئ الإقليمية، إن شخصًا تلقى صعقة برق لكنه نجا، كما انهار سقف متجر بسبب المياه المتدفقة، وتم حشد نحو 800 رجل إطفاء لإنقاذ الأشخاص من خلال مروحيات ووسائل أخرى. 
وأغلقت المدارس في جميع أنحاء المنطقة حيث بدأت أعمال التنظيف في بعض البلدان، وكذلك جاري البحث عن شخص أُدرج على قائمة المفقودين أمس. 


MENAFN15092021000132011024ID1102803600


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.