Wednesday, 22 September 2021 02:01 GMT

البيت الأبيض: نخطط لتخفيف قيود السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية

(MENAFN- Youm7) أعلن البيت الأبيض أنه يخطط لتخفيف قيود السفر لأمريكا، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل له منذ قليل.

 

وكان البيت الأبيض، أعلن الخميس الماضى، أن الرئيس الأمريكى جو بايدن قرر فرض إلزامية التلقيح أو الفحوص الدورية الأسبوعية للعاملين في شركات تضم 100 موظف أو أكثر، وذلك فى إطار تعزيز جهود احتواء فيروس كورونا.

وجاء في بيان للرئاسة الأمريكية أنه يتعيّن على الشركات أن "تضمن أن قواها العاملة ملقّحة بالكامل أو أن تطلب من العمال غير الملقّحين أن يبرزوا نتيجة فحص سلبية على نحو أسبوعي على الأقل".

وسيطال التدبير نحو 80 مليون شخص، وسيضاف إلى إجراءات أخرى مفروضة على موظفي المؤسسات الفيدرالية وإلى تدابير جديدة مفروضة على العاملين في المستشفيات التي تتلقى تعويضات الرعاية الصحية الفيدرالية.

 

وأعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، فرض قواعد جديدة صارمة بشأن تلقي اللقحات المضادة لفيروس كورونا من قِبل العمال الفيدراليين وكبار أصحاب العمل وموظفي الرعاية الصحية وذلك في محاولة لاحتواء أحدث موجة من المرض.


MENAFN15092021000132011024ID1102803592


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.