Thursday, 23 September 2021 09:44 GMT

طارق حامد فى رسالة غامضة: الجمهور يعرف قيمتك جيدا بينما المسئول لا يدركها

(MENAFN- Youm7) رسالة غامضة، وجهها النجم طارق حامد، نجم خط الوسط بنادى الزمالك، أشار فيها إلى أن الجمهور يعرف قيمة اللاعب جيدا، بينما لا يدركها من فى موقع المسئولية إلا بعد فوات الأوان.

وكتب حامد، عبر ستورى حسابه على انستجرام، قائلا: "قد يعرف الجمهور قيمتك جيدا، بينما من فى موقع المسئولية لا يدركها إلا بعد فوات الأوان".


طارق حامد

من ناحية أخرى، تتجه النية من قبل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون نحو تأجيل موعد معسكر الإعداد المغلق الذى كان من المقرر ان يقام يوم 20 من الشهر الجارى فى الإسكندرية، فى إطار الاستعداد لمنافسات كاس مصر وانطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدورى الممتاز.

ويدرس الجهاز الفنى فى الوقت الحالى تأجيل موعد انطلاق معسكر الإعداد بعدما تم تأجيل مباريات كأس مصر، حيث قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات دوري الـ 8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني لإقامة معسكر إعداده لمباراتي ليبيا مبكرا.

 

 


MENAFN15092021000132011024ID1102803564


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.