Thursday, 23 September 2021 09:34 GMT

تنقلات واسعة في وزارة الصحة

(MENAFN- Jordan News Agency) عمان 15 أيلول (بترا)- قرر وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، إجراء تنقلات واسعة في وزارة الصحة، اعتباراً من اليوم الأربعاء، شملت مدراء مستشفيات، ومدراء ورؤساء اقسام.
وشملت التشكيلات، تكليف الدكتور عاطف النمورة بالقيام بأعمال مدير مستشفى الجراحة والجراحة التخصصية في إدارة مستشفيات البشير، وتكليف الدكتور غاندي العمايرة بالقيام بأعمال رئيس قسم الجراحة والجراحة التخصصية في إدارة مستشفيات البشير.
كما شملت، نقل الدكتور عماد أبو يقين من وظيفة مدير مستشفى إربد الميداني إلى وظيفة مدير لمستشفى الإسعاف والطوارئ في إدارة مستشفيات البشير، مع إبقائه ليعمل رئيسا لاختصاص طب الطوارئ والحوادث، وتكليف الدكتور أسامة المصو للقيام بأعمال رئيسا لقسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى الإسعاف والطوارئ في إدارة مستشفيات البشير.
وشمل القرار، نقل رئيس قسم الإسعاف والطوارئ في إدارة مستشفيات البشير الدكتور جعفر ياسين إلى مستشفى الأمير فيصل بن الحسين، والعمل في مجال اختصاصه كإخصائي إسعاف وطوارئ. كما قرر الدكتور الهواري، إنهاء تكليف الدكتور علي السعد من القيام بإعمال رئيس القسم الفني، وتكليفه للقيام بأعمال مستشفى إربد الميداني، وإنهاء تكليف الدكتور نضال النتشة من القيام بأعمال مساعد مدير، وتكليفه بأعمال مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله. كما قرر انهاء تكليف المهندس خالد صالح من القيام بأعمال رئيس قسم الدراسات والعطاءات في مديرية الأبنية والصيانة/ الخدمات، وتكليفه للقيام بأعمال مساعد الأمين العام لشؤون الخدمات، وقرر تكليف المهندس خالد موسى للقيام بأعمال مدير مديرية الابنية والصيانة/ الخدمات.
--(بترا) ع د/ ي م / ع ط 15/09/2021 20:20:16

MENAFN15092021000117011021ID1102803558


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.