Wednesday, 22 September 2021 02:36 GMT

الإسلامي الأردني يطلق بطاقة المساومة لتقسيط المشتريات دون أرباح أو عمولات

(MENAFN- Jordan News Agency) عمان 15 أيلول (بترا)- أطلق البنك الإسلامي الأردني بالتعاون مع "ماستر كارد"، منتج بطاقة المساومة، لتمكين متعاملي البنك من تقسيط مشترياتهم بالسعر النقدي دون إضافة أي أرباح أو عمولات إضافية على ثمن البضاعة، وبمدد مريحة وميسرة.
وقال البنك في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إن البطاقة تتيح لحامليها من متعاملي البنك تقسيط مشترياتهم لفترات قد تصل إلى 36 شهراً عند استخدام البطاقة في أي وقت من خلال نقاط البيع المعتمدة لدى البنك، وفقا للضوابط الشرعية .
وأشار إلى أن هذه التعاملات ستجري من خلال مجموعة من التجار الذين وقع البنك معهم اتفاقية خاصة بمنتج المساومة (برنامج التقسيط بنفس السعر النقدي بالبطاقة) وتشمل مختلف القطاعات التجارية من :أجهزة كهربائية، وأثاث، ومفروشات، وأدوات منزلية، والكترونيات، ومطابخ، وتدفئة وتبريد.
وقال الرئيس التنفيذي للبنك الدكتور حسين سعيد، إن اطلاق البطاقة يأتي تقديراً لثقة متعاملي البنك بالمنتجات والخدمات والبطاقات المصرفية التي يسعى البنك دائماً لابتكارها وتطويرها بشكل جديد وعصري يلبي احتياجات المتعاملين ويواكب أحدث التطورات التكنولوجية والمتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
ودعا سعيد متعاملي البنك الراغبين بالاستفادة من ميزات بطاقة المساومة إلى مراجعة الفروع للحصول على البطاقة للمرة الأولى ليجري استكمال إجراءات الإصدار التي تخضع لشروط وأحكام البنك ومعرفة أسماء التجار الموقعين مع البنك من خلال موقعه الإلكتروني ،مشيرا إلى أنه سيجري إضافة وتحديث القائمة باستمرار لتشمل مجموعة أكبر من التجار في القطاعات المختلفة التي تلبي مختلف احتياجات متعاملي البنك.
وقال مدير منطقة المملكة العربية السعودية والبحرين والمشرق العربي في شركة "ماستركارد" جهاد خليل، من جهته، إن الشركة تسعى دائماً إلى العمل مع شركائها على توفير أفضل الحلول التكنولوجية الآمنة والمبتكرة التي تلبي احتياجات وتوقعات العملاء في المملكة وعلى امتداد المنطقة. وأشار إلى أن التعاون مع البنك الإسلامي الأردني في إطلاق بطاقة المساومة هدفه تمكين عملاء البنك من الاستفادة من التقنيات المتقدمة والحصول على أفضل الخدمات المالية بما يتماشى مع رؤية الشركة في دعم ازدهار المجتمعات من خلال تسريع الانتقال لنظم المدفوعات الرقمية المتطورة وتقليل الاعتماد على النقد.
--(بترا)
رش/م ك 15/09/2021 18:18:31

MENAFN15092021000117011021ID1102803547


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.