Friday, 24 September 2021 10:17 GMT

اتفاقية تعاون بين كهرباء إربد وأورنج لتوفير عدادات ذكية

(MENAFN- Jordan News Agency) عمان 15 أيلول (بترا)- وقعت شركة كهرباء محافظة إربد، اتفاقية تعاون مع شركة "أورنج" الأردن لتزويدها بعدادات ذكية.
ووقع الاتفاقية عن شركة كهرباء إربد مديرها العام المهندس بشار التميمي، وعن أورنج الأردن رئيسها التنفيذي تيري ماريني.
وبحسب بيان لشركة "أورنج"، اليوم الأربعاء، ستُربط العدادات الذكية بمركز كهرباء إربد الإلكتروني؛ لتستطيع من خلالها كهرباء إربد خدمة مناطق امتيازها في محافظات إربد و وجرش وعجلون والمفرق. وقال ماريني إن أهمية الاتفاقية تأتي من اعتماد حلول ذكية من شأنها تعزيز الكفاءة في خدمات الكهرباء المقدمة للسكان في مناطق امتياز كهرباء إربد.
وأوضح التميمي أن الاتفاقية تنقل الشركة والمشتركين إلى مرحلة نوعية ستكون فيها قراءات العدادات أكثر وضوحاً ودقة أكبر، وتسهم في تفادي الأخطاء في القراءة ومواعيدها إلى جانب رصد حدوث أي عطل أو عبث أو تلاعب في العداد.
يشار إلى أن العدادات الذكية تعد أحد أهم أجزاء مشروع "شبكة ذكية" الذي تنفذه شركة كهرباء إربد لتحسين مستوى خدماتها من عدة نواحي، ومن أهمها ضمان جودة الطاقة الكهربائية، وحماية تجهيزات المشترك، بالإضافة إلى دقة إصدار الفواتير وتطبيقات أخرى سيعلن عنها مستقبلاً.
--(بترا) غ ح / ز م/ ن ح /م ك15/09/2021 17:48:37

MENAFN15092021000117011021ID1102803539


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.