Monday, 27 September 2021 04:36 GMT

مخرجة جيمس بوند:واجهتنى صعوبات حتى حصلت على توقيع مشاركة رامى مالك فى الفيلم

(MENAFN- Youm7) كشفت مخرجة فيلم  No Time to Dieالذى يعد آخر أفلام سلسلة جيمس بوند للممثل دانيال كريج عن الصعوبات العديدة التي واجهتها للتوقيع  مع رامي مالك من أجل المشاركة ببطولة الفيلم أمام كريج في دور الفتى الشرير الذى يحاول قتل جيمس بوند، وذلك خلال تصريحات لموقع Entertainment Weekly.

وأكدت خلال التصريحات أنهم اختاروا رامي مالك للمشاركة بالعمل عام 2018، بالتزامن مع فوزه بأول جائزة أوسكار له، وهو ما صعب المهمة حيث اتصلوا كثيراً بوكلائه من أجل موافقته على المشاركة على الانضمام لفيلم جيمس بوند إلا أنه وكيله لم يكن يسهل الأمور على الاطلاق.




رامى مالك

 

وأضافت أنها قررت الوصول لرامي مالك بنفسها، فذهبت إلى عرض فيلم Bohemian Rhapsody، حيث كان يتواجد هناك، وقابلته بعد العرض مؤكدة له أنهم يحاولوا الوصول له من فترة ليؤكد أن وكيله لم يخبره من الأساس.

وختمت كلامها بأنه بمجرد إخباره اتصل بهم في اليوم التالى، وذهب للتوقيع بعدما وافق على الأمر وأعجب بدوره على الفور، مما سهل الأمور تماما.

 

 


MENAFN15092021000132011024ID1102803530


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.